إكتشفي أفضل خلطة تبييض الجسم طبيعياً بسرعة وسهولة

إكتشفي أفضل خلطة تبييض الجسم طبيعياً بسرعة وسهولة


إكتشفي أفضل خلطة تبييض الجسم طبيعياً بسرعة وسهولة
تبحث المرأة عن أفضل الطرق والوسائل للحصول على بشرة صافية بعيداً من المشاكل التي تصيب الجسم مع الوقت. قد تكون الكريمات مفيدة وتعطيها نتيجة جيّدة، ولكن خبراء البشرة ينصحون بإتباع خلطات منزلية لتقشير البشرة وتفتيح لونها. تعرّفي على أفضل خلطة تبييض الجسم في المنزل بسرعة وسهولة.
خلطة تبييض الجسم بالنشا وماء الورد
أخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. أمزجي المكونات جيّداً وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من كريم الجلسرين وملعقة كبيرة من الفازلين. ضعي الخلطة على جسمك مدّة ساعة تقريباً، ثم استحمي بالماء والصابون ورطّبي بشرتك. فهذه الخلطة تقشر الجسم وتبيّضه وبالتالي يكون عليك ترطيبه بعد كلّ استخدام.
خلطة تبييض الجسم بالسكر والخميرة
في وعاء ضعي نصف كوب من السكر الابيض الخشن وأضيفي عليه ملعقتين صغيرتين من خميرة البيرة الفورية، وأضيفي على الخليط نصف كوب من عصير الليمون الطازج. أخلطي المكونات جيّداً ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ضعي الخلطة على جسمك ودلّكي جيّداً المناطق الداكنة. أتركي الخلطة على جسمك مدّة 15 دقيقة ثم استحمي بالماء الدافئ. كرّري هذه الخلطة مدّة أسبوع وستلاحظين الفرق بسرعة.
خلطة تبييض الجسم بالأناناس وجوز الهند
إذا كنت ترغبين في تبييض جسمك بسرعة فائقة، فعليك استخدام خلطة تبييض الجسم بالأناناس وجوز الهند. أخلطي كوباً من عصير الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. دلّكي جسمك عموماً وبالتحديد المناطق الداكنة بالخلطة واتركيها على جسمك حتى تجفّ تماماً. من ثم اغتسلي بالماء البارد. وبعد 3 أيام ستدهشك النتيجة.